بقايا بقايا

الجمعة، مارس ٢٨، ٢٠٠٨

مصارعه !!

بسم الله الرحمن الرحيم
من أسبوع أو اثنين شاهدت فقرة فى برنامج "لمس أكتاف " الخاص بالمصارعه , والحقيقة أن المصارعة لا تستهوينى عاده غير أن هذه الفقره استرعت انتباهى وكانت بين مصارعتين , الاولى اسمها "شينا "تقريبا , والثانية مجهولة الاسم .تابعت فى البدايه من باب " خناقة حريم ", واتفرج ياسلام , حين قامت "شينا " مفتولة العضلات قوية البنيان بضرب غريمتها "علقه ساخنه " جدا جدا ,, المباراه كانت من طرف واحد وهذه ال"شينا " لم تدع لمنافستها وقت لرد الضربه حتى أن الثانيه جرت إلى مدرجات المشاهدين , وتبعتها بالطبع "شينا " وبعد الكثير من طوخ طاخ بوم ,, قامت شينا بحمل غريمتا ورفعها كما فى رفع الاثقال ورمتها فى الحلبه واكملت عليها الضرب ..
النتيجه لا نقاش فيها "شينا " تلعب بمنافستها كما تلعب أنت بالقلم حين تستعصى عليك مسألة , لا حول ولا قوه للثانيه غير أن تجرى وتُضرب , وبس.. كان الامر بسيط لو لم تستعرض شينا أكثر حيث حركه النهايه.. قامت شينا بالشقلبه التى تنتهى حيث "تهرس " جسد غريمتها ليقع الاثنان على الارض ..الفكره طبعا ليس فى اظهار قوة شينا ,,انا طيلة مشاهدتى استغرب من عدم التكافؤ لا فى الوزن ولا فى القوة ولا فى الاصرار حتى , النتيجه محسومه محسومه محسومه ,المفاجئه أن الأقوى هى من وقعت على الارض بلا حراك ,,"كسر فى الرقبه " ثبات رهيب , عينها فقط التى تتحرك , كل مافعلته الاخرى أن وضعت يدها عل "شينا " فعد الحكم ثلاثه وانتهت المباراه بشكل غريب .
أثناء المباراه كانت لدى حالة من الانشكاح والمرح وأردد أن الغرض من المباراه اظهار "ظلم الانسان لاخيه الانسان " .. غير انى فى النهايه كنت اردد "سبحان الله " فى لحظه واحده كانت هذه السيده القوية والعنيفة والقاسيه ممدده على الارض لا تستطيع رفع يد غريمتها عنها حتى لا تخسر مباراتها التى كانت بسهوله تستطيع انهائها من اللحظة الأولى , ولا حتى تستطيع رفع خصلة الشعر عن عينها لانها اصلا لا تستطيع تحريك يدها .. ياالله على المنظر ..سبحانك يالله ..
لمن يسبعد تغيير الحال , ويمنطق الامر على أن الظروف لا تسمح بتغييره ولن يتغير , هذه السيده كسرت رقبتها من سقطه عاديه على الارض وبعدما كانت تتحرك بسلاسه وقوه وجبروت ارتمت كجثه ترفعها الايدى بحذر حتى لا يتدهور حالها !!.

التسميات:


Posted by uogena :: ١١:١٦ م :: 2 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------
---------------oOo---------------